الحداد وبنيدر يثيران الجدل في لائحة الوداد لعصبة الأبطال

ضمت لأول مرة الودادي الشاب محمد منار كحارس رابع

111

عرض الموقع الرسمي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” عن لائحة اللاعبين الرسمية التي بعثها مكتب نادي الوداد الرياضي للمشاركة في عصبة ابطال إفريقيا لموسمها الجديد 2018 – 2019، والتي انطلقت أولى مواجهات دورها التمهيدي بدءا من الثلاثاء الماضي. وهو الدور الذي أعفي الوداد من خوضه على أن يدخل التصفيات من بوابة الدور الأول للمسابقة.

ولم تأت اللائحة الحمراء بجديد مهم، إذ شكلت من 28 لاعبا، من بينهم لأول مرة الحارس الشاب محمد منار فيما سقطت منها ثلاثة أسماء سابقة هي زكرياء الهاشمي وجمال أيت بنيدر ومحسن مهتدي. لتأتي بالشكل التالي:

في حراسة المرمى: رضى التكناوتي، بدر الدين بنعاشور، ياسين الخروبي ومحمد منار. في خطوط الدفاع عبد الطيف نوصير، أشرف داري، أيوب عملود، بدر غدارين، الشيخ إبراهيم كومارا، عبد الحميد الكوثري، محمد ناهيري، نعيم أعراب، ومحمد واتارا. وفي وسط الميدان: إبراهيم النقاش، حمزة الواسطي، رشيد حسني، صلاح الدين السعيدي، وليد الكرتي، ميشيل باباتوندي، أنس الأصبحي، وأمين تيغازوي. وفي خذ الهجوم بديع أووك، أيمن الحسوني، إسماعيل الحداد، محمد أوناجم، أوكيشوكو غابرييل، ويليام جيبور وزهير المترجي.

وقد أثارت بعض الأسماء الواردة في التشكيلة الإفريقية للوداد، تحفظ الكثير من الجماهير المتابعة للفريق الأحمر، فإلى جانب غرابة قرار تسجيل حارس رابع هو الشاب محمد منار الذي لم يلعب بعد أي مباراة مع فريق الكبار رغم تألقه في الفريق الرديف، والتخلي عن وسط ميدان متميز هو جمال بنيدر، تسائل المتابعون عن وضعية الجناح إسماعيل الحداد الذي يبدو أنه سيغادر الفريق في تجربة احترافية بتركيا أو إحدى دول الخليج، ليكون وضع اسمه ضمن اللائحة الإفريقية مجرد خطأ يفقد الوداد فرصة منح مكانه للاعب آخر قد يتم التعاقد معه في المركاتو الشتوي.