اتحاد طنجة يدشن رحلته في عصبة الأبطال بفوز تمهيدي صغير

والحسنية يسحق الحرس الوطني النيجري برباعية نظيفة

95

في مغامرته الأولى ضمن منافسات عصبة أبطال إفريقيا، حقق فريق اتحاد طنجة فوزا صغيرا (1-0) على ضيفه إليكت سبورت التشادي، في المباراة التي جمعتهما لحساب الدور التمهيدي على أرضية ملعب ابن بطوطة. وسجل الهدف الوحيد في المباراة عن طريق ضربة جزاء، تكلف بها بنجاح اللاعب عمر العرجون في الدقيقة 43 من الشوط الأول.

وقد يعصف هذا الفوز غير المقنع لفارس البوغاز بمدرب الفريق أحمد العجلاني، الذي بات قريبا من الإقالة من منصبه، بسبب سوء النتائج، خاصة بعد أن أعلن الإطار الوطني رشيد الطاوسي أنه تلقى عرضا من المكتب المسير للاتحاد من أجل تولي قيادة الفريق تقنيا في الفترة المقبلة. فيما ستكون مباراة الإياب حاسمة في تأهل أحد الفريقين، إذ ما يزال لكل فريق منهما حظوظ كاملة لخطف بطاقة الدور الموالي.

وفي كأس الكاف، سحق فريق حسنية أكادير العائد الجديد، ضيفه الحرس الوطني للنيجر برباعية نظيفة، في المواجهة التي جمعتهما الثلاثاء على أرضية ملعب أدرار، لحساب الدور التمهيدي لموسم 2018/2019.

وسيطر الفريق السوسي الذي غاب عن هذه المنافسات لـ11 سنة، على مجريات المباراة منذ انطلاقتها، وافتتح حصة التسجيل اللاعب جلال الداودي في الدقيقة الـ15، ليضيف المهاجم أيوب ملوكي الهدف الثاني في الدقيقة 61، ليعود العميد الداودي بعدها بتسع دقائق ويسجل الهدف الثالث، قبل أن يوقع الهدف الرابع والأخير اللاعب ملوكي في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المواجهة بفوز كاسح لأصحاب الأرض.