الأوكرانية سفيتولينا تحرز لقب بطولة سنغفورة الختامية

والرومانية سيمونا هاليب ضمنت إنهاء العام في الصدارة

103

حققت لاعبة التنس الأوكرانية إيلينا سفيتولينا إنجازا كبيرا بإحرازها لقب البطولة الختامية بسنغفورة على حساب الأميركية سلون ستيفنز، والذي يعتبر الأبرز حتى الآن للاعبة البالغة من العمر 24 عاما، ويحمل الرقم 13 في مسيرتها، والرابع هذا العام بعد دورات بريزبن الاسترالية ودبي الإماراتية وروما الإيطالية.

ولم يطرأ أيّ تعديل على المراكز الثلاثة الأولى، إذ ضمنت الرومانية سيمونا هاليب إنهاء العام في الصدارة، أمام الألمانية أنجيليك كيربر الثانية والدنماركية كارولاين فوزنياكي الثالثة. وتراجعت اليابانية ناومي أوساكا المتوجة بلقب بطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية إلى المركز الخامس، بينما احتفظت وصيفة الماسترز الأميركية سلون ستيفنز بالمركز السادس. كما تراجعت التشيكية بترا كفيتوفا من المركز الخامس إلى السابع بعد تلقيها ثلاث هزائم في بطولة الماسترز التي اختتمت الأحد في سنغافورة.

وأضحى تصنيف العشر الأوليات بهذا الشكل: الرومانية سيمونا هاليب، الألمانية أنجيليك كيربر، الدنماركية كارولاين فوزنياكي، الأوكرانية إيلينا سفيتولينا، اليابانية ناومي أوساكا، الأميركية سلون ستيفنز، التشيكية بترا كفيتوفا، التشيكية كارولينا بليسكوفا، الهولندية كيكي برتنز، وأخيرا الروسية داريا كاساتكينا.