مكتب الوداد يفتح باب الانخراط ويصدر بطائق الجماهير

بعدما ظل عشاق الفريق الأحمر يطالبون بها منذ مدة

59

أعلنت إدارة نادي الوداد الرياضي في بلاغ رسمي لها عن فتح باب الانخراط وتجديد الانخراط في فرع كرة القدم حسب القانون الأساسي والنظام الداخلي للنادي، خلال الفترة من 15 نونبر 2018 إلى 15 دجنبر 2018.

كما أعلن النادي من جهة أخرى عن توصله إلى اتفاق مع الجهات المختصة من أجل إصدار بطائق اشتراك تمكن من الولوج إلى ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، خلال المباريات التي يستقبل فيها النادي خصومه بصفته منظما للتظاهرة. محددا نوعين من البطاقات، بطاقة اشتراك خاصة بالأماكن المخصصة للمدرجات العادية بتسعيرة 400 Dh وبطاقة اشتراك خاصة بالأماكن المخصصة بالمنصة العادية بتسعيرة 1000 Dh.

كما حدد النادي شروط الاشتراك الجماهيري في بلاغه المنشور على موقعه الرسمي (wac.ma) وحساباته التواصلية، ونشر رقم حساب بنكي مخصص لدفع الاشتراكات. علما أن الاشتراك شيفتح من1 إلى غاية 14 نونبر 2018. فيما ستسلم البطائق للمشتركين بعد إعادة افتتاح ملعب محمد الخامس الذي سيغلق لأشغال الصيانة.

وستمكن البطائق أصحابها من الولوج إلى الملعب حسب الاشتراك في المباريات المنظمة من طرف نادي الوداد الرياضي، في جميع المسابقات التي يشارك فيها النادي، دون المباريات الرسمية المنظمة من طرف جهات أخرى (الأدوار النهائية للمسابقات الوطنية، القارية، الدولية أو العربية).