الوداد يهزم الدفاع الجديدي بثلاثية ويرتقي للصف الثاني

في مباراة أدارها التونسي فوزي البنزرتي من مدرجات الملعب

120

حقق نادي الوداد الرياضي فوزا عريضا على ضيفه الدفاع الجديدي بثلاثية نظيفة برسم الجولة السابعة من البطولة الاحترافية 2018/2019 على أرضية مركب محمد الخامس مساء الأربعاء.

ورغم ما كانت توحي به المباراة من صعوبة بحكم أن الفريق الجديدي عادة يحرج فرق البيضاء ويضغط بشكل كبير ساعيا للفوز، غير أن الأمور سارت بطريقة شبيهة بالمباراة السابقة للوداد ضد الفتح الرباطي. إذ تمكن الوداد من فك شفرة الشباك الجديدية منذ الدقيقة 27 عن طريق المهاجم الليبيري ويليام جيبور ، قبل أن يعزز محمد أوناجم النتيجة في مناسبتين في الدقيقة 59 و 94. في لقاء عرف تكتيك الضغط الودادي المتقدم، واللعب السريع في مناطق الخصم، وهو الأسلوب الذي افتقده الوداد منذ الصيف الماضي، لكن يبدو أنه سيستعيده برجوع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي قاد الحصص التدريبية الأخيرة ووجه الفريق من المدرجات رغم أن المسؤول عن التدريب حاليا هو السينغالي موسى نداو، في انتظار حل مشكلة البنزرتي والفرنسي جيرار.

ويعتبر هذا الفوز هو الرابع للوداد ببطولة هذا الموسم وقد ساهم في رفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة الـ14 مرتقيا إلى الصف الثاني ضمن الترتيب العام. ويتصدر أولمبيك أسفي ترتيب البطولة الوطنية برصيد 15 نقطة، متبوعا بكل من حسنية أكادير والدفاع الجديدي ويوسفية برشيد والوداد الرياضي بـ14، بينما يتذيل ترتيب البطولة كل من نهضة بركان والجيش الملكي والرجاء بـ9 نقاط..