حكيمي يتألق مع دورتموند ويدخل التشكيلة المثالية لدوري الأبطال

ربط بين الدفاع والهجوم وقدم تمريرات حاسمة لزملائه

93

يواصل اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي تألقه مع فريقه الألماني بروسيا دورتموند في البوندسليغا ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وقد تمكن من حجز مكان له كظهير أيمن ضمن التشكيلة المثالية للجولة الثالثة، بعد مساهمته الكبيرة في انتصار فريقه برباعية نظيفة على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني.

وساهم حكيمي بتمريراته الحاسمة في صناعة ثلاثة أهداف للفريق الألماني، في الدقائق 38، 73 و83، مثيرا مزيدا من الإعجاب لدى جماهير فريقه ومختلف المتابعين ليتم اختياره من بين نجوم المباراة والجولة.

ورغم صغر سنه وقلة تجربته باعتباره من شبان ريال مدريد، سجل حكيمي أرقاما مميزة في مشاركاته مع دورتموند، كما أثبت قدرته على تأدية أدوار مختلفة حسب احتياجات مدربه لوسيان فافر الذي جرب توظيفه في كلتا الجهتين من خط الدفاع كظهير أيمن أو أيسر.

جدير بالذكر أن أشرف حكيمي انتقل من ريال مدريد إلى بروسيا دورتموند على سبيل الإعارة خلال موسم الانتقالات الصيفية الأخيرة (2018)، وكانت تقارير صحافية إسبانية قد أوردت رغبة الفريق الملكي في استعادة لاعبه الصيف المقبل بعد تألقه رفقة الفريق الألماني.

وارتفعت أسهم اللاعب المغربي مع مواصلته التألق مباراة بعد أخرى، مما يجذب إليه أنظار الأندية الكبرى في أوروبا من أجل التعاقد معه وخطفه بعد انتهاء فترة إعارته لدورتموند، علما أن السعر المتوقع لعقده يناهز حاليا 11 مليون أورو.