أشرف داري يكسب رسميته بالوداد ويثير انتباه لانس

النادي الفرنسي يسعى للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي

95

خلال وقت قصير، تمكن المدافع الودادي الواعد أشرف داري من كسب رسميته ضمن تشكيلة الوداد الرياضي، خاصة مع المدرب الجديد للفريق الأحمر الفرنسي ريني جيرارد. إذ شكل رفقة الإيفواري شيخ كومارا ثنائيا قويا منح الأمان للخط الخلفي للفريق في المنافسات المحلية والعربية، رغم وجود لاعبين ذوي خبرة كبيرة ضمن بدلاء الوداد مثل محمد نهيري وعبد الحميد كوثري ونعيم أعراب. مثيرا إعجاب الطاقم التقني والجماهير الحمراء التي تتنبأ له بمستقبل كبير يعيد أمجاد نور الدين النيبت.

ويبدو أن المدافع الشاب داري الذي يلعب أيضا ضمن صفوف منتخب الشباب قد دخل في أجندة فريق لانس الفرنسي. إذ تسعى إدارة النادي للاستفادة من خدماته خلال الانتقالات الشتوية القادمة. كما جذب اللاعب الودادي انتباه المدرب الفرنسي هيرفي رونار ربان المنتخب الوطني، بعد تألقه في المباريات الأخيرة بقميص فريقه الوداد، ليتم اقحامه في اللائحة المستدعاة لمواجهتي جزر القمر في التصفيات المؤهلة لكان 2019. وكان رونار قد صرح أن أشرف داري ينتظره مستقبل زاهر، إن اشتغل بشكل جيد على تطوير إمكانياته، مبرزا أنه معجب بأدائه رفقة الفريق الأحمر.

يذكر أن أشرف داري كان قد تدرج في الفئات العمرية لمدرسة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، وسبق له حمل قميص مختلف فئات المنتخبات الوطنية، قبل أن يتم استدعاؤه للمرة الأولى للفريق الأول.