ATLASSPORT : مستوى أعلى من الرياضة !

موقع أطلس سبور للرياضة المغربية والعالمية

213

مثل جبال الأطلس، أردنا لهذه المجلة الرياضية المتنوعة أن تكون ذات مستوى أعلى وأسلوب أرقى. ففي زمن انتشرت فيه مواقع “الفاست نيوز” التي تنشر ما هب ودب وما قل وذل، جئنا لنراهن على المصداقية بدل الإثارة، والدقة بدل السرعة، والتحليل المفيد بدل الخبر العاجل، واحترام المتابعين بدل خداعهم ببريق العناوين.

لا خلاف الآن أن وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، يوتيوب، تيليغرام…) أضحت كافية لمن يرغب في متابعة فريقه المحبب أو بطولته المفضلة، فيطلع على النتائج ساعة تسجيلها، ويتعرف على الأخبار من مختلف مصادرها. وما دامت المواقع الإعلامية التي يفترض فيها التزام قدر كبير من المهنية والرصانة وتقدير المتلقي والمعلومة والمصدر، تركض بلا هوادة وراء الكليك (اضغط هنا) حتى صرنا نجدها تنشر مقالات أقصر من عناوينها، ومواضيع أبعد عن مضامينها، فلا فارق بينها وبين صفحات الهواة المعجبين التي لا تخضع لمنطق حيادي ولا لخط تحريري.

غير أننا في أطلس سبور، وإن كنا نشارك القافلة في سعيها نحو قلوب القراء والمشاهدين، ويهمنا أن نكون الموقع الأول الذي يلجأ إليه كل باحث عن جديد الرياضة وأصيلها، فإننا نرجو أن نفعل ذلك بأسلوب يرضي متابعينا غاية الرضى، مبنى ومعنى، وشكلا ومضمونا.

أطلس سبور: أخبار عن الرياضة المغربية وملفات لأبرز النجوم والأبطال واللاعبين ومختلف الفاعلين في المجال. مقاطع فيديو وملخصات ومتابعات وتحليلات مهمة. وفرص للرياضيين الواعدين لإظهار مواهبهم. منوعات من رياضات العالم ومقالات يكتبها متخصصون ومهتمون، أو حتى من الجماهير المشجعة لفرقها مادامت تحترم شروطنا التحريرية. تابعونا على مواقع التواصل Atlassport# وشاركوا معنا وراسلونا عبر البريد الخاص: atlassporteam@gmail.com