تصفح التصنيف

قاريا

جميع أخبار الكرة على المستوى القاري.

الرجاء يجلب كأس الكاف من كينشاسا رغم الخسارة

تمكن فريق الرجاء الرياضي من حصد لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية (الكاف) رغم خسارته مساء اليوم (1-3) أمام مضيفه نادي فيتاكلوب الكونغولي برسم لقاء الإياب الذي دار بملعب كينشاسا. مستفيدا من تفوقه العريض في مواجهة الذهاب بالدار البيضاء قبل أسبوع (3-0).
متابعة

الرجاء يسحق فيتا كلوب بثلاثية نظيفة ويقترب من اللقب

سحق فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، ضيفه فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة نظيفة، في مواجهة ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، التي جرت أول أمس الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، الذي امتلأ عن آخره بجماهير الرجاء، التي خلقت الحدث ولم تتوقف عن التشجيع، والضغط على العناصر الكونغولية.
متابعة

نادي القوة الجوية العراقي يتوج بكأس الاتحاد الأسيوي

منح اللاعبان أحمد حمادي (21) وإبراهيم بايش (57) فريقهما القوة الجوية العراقي هدفين ثمينين ضمنا له التتويج لقب كأس الاتحاد الأسيوي للمرة الثالثة على التوالي، في المباراة التي دارت على ميدانه وأمام جماهيره بالعراق، ضد ضيفه ألتين أسير التركماني.
متابعة

المنتخب المغربي يخطف ثلاث نقاط من جزر القمر بأداء باهت

رغم نيله لثلاث نقاط صعبة، لم يتمكن المنتخب المغربي من إقناع جمهوره وهو يواجه منتخب جزر القمر في المباراة التي جمعتهما بمركب محمد الخامس بالبيضاء لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019. 
متابعة